اتفاقية تعاون وشراكة بين المدرسة العليا للأساتذة بالقبة والأكاديمية العسكرية لشرشال 

في إطار تعزيز فلسفة تبادل الخبرات والانفتاح على المحيط الاقتصادي والاجتماعي المتمثل في مختلف الهيئات والقطاعات الرسمية، تم التوقيع على أول عقد اتفاقية تعاون وشراكة بين المدرسة العليا للأساتذة بالقبة والأكاديمية العسكرية لشرشال.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات البيداغوجية في مجال التكوين والدراسات العليا المتخصصة، تبادل الخبرات التنظيمية فيما يخص إعداد وصقل البرامج، وتبادل الخبرات العلمية المتمثلة في تنظيم ملتقيات وندوات والاستفادة من خدمات المكتبات ومخابر البحث العلمي في مختلف التخصصات المتوفرة لدى الهيئتين طبقا للتنظيم المعمول به.

أشرف على توقيع هذه الاتفاقية السيدة مديرة المدرسة الأستاذة مهداوي رزيقة، وهذا بحضور إطارات من كلا الجانبين، والتي من جهتها صرحت بأنها تثمن هذه الشراكة وتعتبرها فاتحة خير للعديد من الاتفاقيات المستقبلية التي ستكون بمثابة دفع قوي لمدرستنا من أجل ضمان تنمية مستدامة وفق المعايير العلمية الدولية.

على إثر هذه الاتفاقية، قامت السيدة مديرة المدرسة بالقيام بدورة شرفية بمعية وفد مرافق من قادة الأكاديمية العسكرية ومسؤوليها، وبعض مديري المؤسسات الجامعية الوطنية من أجل زيارة مختلف مخابر البحث العلمي للتعرف على النقاط التي يمكن أن يتجسد فيها هذا التعاون.

روابط مهمة

المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي

روابط مهمة أخرى

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

المدارس العليا للأساتذة الأخرى

الدخول G-suite